التخطي إلى المحتوى

فيلم الخيال العلمي solo:Astar of wars story احتل المركز الأول لجميع شبابيك حجز التذاكر بنافذة “البوكس أوفيس” بعائد مادي يعادل ٨٤ مليون دولار أمريكي في فترة الأسبوع الأخير من شهر مايو بعد الانخفاض الملحوظ في إيرادات الفيلم الأجنبي “Deadpol2” حيث وصلت ل٨١ مليون دولار أمريكي ووصوله للمرتبة الثانية.

ويعود وصول فيلم Solo: A Star Wars Story للمرتبة الأولى حيث انه يعتبر جزء من سلسلة حرب النجوم الشهيرة وله العديد من المتابعين والمشاهدين ذات الحس الخيالي ومحبي أفلام الحرب والحركة والخيال العلمي. يعد فيلم “star of wars” من سلسة أفلام الحرب الشهيرة.

وقامت بإنتاجه شركه لوكاس للإنتاج السينمائي وحضر السيناريو جون كاسدان بمشاركة أخوه لورنس كاسدان وشارك في بطولته العديد من النجوم الشاب الموهوب ألدن إليرينك النجم دونالد جلوفر النجمة المشهورة إيميليا كلاريك النجم ثاندي نيوتن المشهور جوناس سوتامو الممثل بول بيتاني الفنان ايرين كيلمان الموهوبة ليندا هانت النجم وودي هارلسون الفنان فوليب والر بريج والعديد من النجوم الأخرى وتدور قصة الفيلم قبل العام ١٩٧٧م حيث يعتبر من أفلام الحركة والخيال العلمي.

ويعتبر مكمل لسلسة أفلام حرب النجوم وقصة هان سولو الذي يلتقي في هذا الجزء مع صديقه (لاندو كالريسيان) الذي يشاركه البطولة وتتابع الأحداث مع تشوباكا و يعتبر “star of wars” من أفلام الأثارة في مجال الخيال العلمي وتتمحور قصة الفيلم حول بطله الشاب الموهوب “ألدن إليرينك” الذي يقوم بدور هان سولو المشهور .