التخطي إلى المحتوى

فى ظل الأجواء العظيمة التى يعيشها اللاعب كريستيانو رونالدو بعد الحصول على بطولة دورى أبطال أوروبا مع ناديه ريال مدريد الاسبانى وحصوله على لقب هداف البطولة الأوروبية بمختلف مراحلها وأصبح تاريخ اللاعب ملىء بالبطولات الأوروبية وحصل اللاعب على البطولة أربع مرات مع نادى مانشيستر يونايتد ومع الفريق الملكى ريال مدريد ثلاث مرات متتالية وغيرها من البطولات العديدة مثل الدورى الانجليزى ولقب الكأس الإسبانية وكذلك الدورى الإسبانى .

وتألقت اللاعب مع نادى مانشستر يونايتد قبل الانتقال الى النادى الملكى وبداية تألق جديدة مع الفريق الملكى وأصبح لاعب معشوق الجماهير الإسبانية ويتميز اللاعب البرتغالى بمهاراته العالية وسرعته وإحرازه للأهداف بطرق عالمية ومن الأهداف الجميلة التى أحرزها اللاعب هدفه فى نادى باريس سان جرمان الفرنسى.

وتحدثت وسائل الإعلام عن انتقال اللاعب إلى الدورى الفرنسى عن طريق نادى باريس سان جرمان مان فى ظل العلاقات المتوترة مع رئيس نادى ريال مدريد الإسباني ولعدم قيام النادى الملكى بتوفير الخدمات التى طالب اللاعب بها من امتيازات فى العقود وغيرها من الامتيازات المادية.

ويسعى نادى باريس سان جرمان فى الحصول على خدمات اللاعب كريستيانو رونالدو من أجل الحصول على البطولات الأوروبية وكثيرا يحاول الفريق الفرنسى فى الصعود للأدوار النهائية فى البطولة الأوروبية ولكن نتيجة الإصابات وانخفاض مستوى اللعب لدى كثير من اللاعبين .

وعلى الرغم من أن النادى الفرنسى يضم الكثير من اللاعبين العالميين مثل كافانى ونيمار وغيرهم من اللاعبين المهاريين ومن ناحية أخرى لا يتحدد مصير اللاعب نيمار مع الفريق الفرنسى ولكن كل هذه الأمور ستتضح بعد مونديال روسيا واستقرار اللاعبين فى الكثير من أنديتهم.

وتحدثت والدة اللاعب كريستيانو رونالدو عن إمكانية رحيل كريستيانو الى العاصمة الباريسية وخصوصا إلى نادى باريس سان جرمان ولمحت على استقبال إدارة النادى الفرنسى لها دائما وحبهم الشديد للاعب البرتغالى .

ويصبح القرار فى يد اللاعب كريستيانو ولكن من الصعب اتخاذ القرار فى الوقت الحالى الا بعد انتهاء كأس العالم فى روسيا ويشارك رونالدو مع المنتخب البرتغالى فى المجموعة الثانية مع المنتخب الأسبانى وغالبا سيصعد المنتخبين إلى الأدوار النهائية.