التخطي إلى المحتوى

 

كثير من الجماهير الروسية تحدثت على السوشيال ميديا وعبرت عن قلقها الشديد اتجاه المنتخب الروسى ومنذ انطلاق المباريات الودية ظهر المنتخب بالمستوى الغير مرضى بالنسبة لجمهوره وكثير من المحللين الرياضيين تحدثوا عن ضعف المنتخب الروسى وخاصة فى خط الوسط وأطرافه الدفاع ومع التجارب الودية التى انتهت بالخسارة من المنتخب النمساوى الذى لم يشارك فى المونديال .

وتأمل الجماهير الروسية فى صعد منتخبها للأدوار النهائية وخاصة أنه صاحب الأرض والجمهور والبلد المنظم وجاء المنتخب الروسى فى المجموعة الأولى مع منتخب مصر والسعودية ومنتخب الأوروجواي وتبدأ روسيا بعد حفل الافتتاح اللعب مع السعودية ثم مصر وتنهى الجولة الأولى بمباراة الأورجواى .

ومن ناحية أخرى تعرض المنتخب الروسى الى خيبة أمل جديدة بإصابة المهاجم ويليام المعروف بمهاراته المتطورة واحراز الأهداف وتعرض اللاعب إلى الإصابة بالرباط الصليبى أبعدته عن الملاعب والمشاركة فى المونديال .

ويحاول الجهاز الفنى للمنتخب الروسى بإعطاء بعض التعليمات الفنية للاعبين وتحقيق النتائج الإيجابية ومحاولة الصعود واثبات الذات وعلى مدار السنوات الماضية لم نرى لاعب روسى يتألق بشكل ملحوظ أو محترف فى الدوريات والفرق المعروفة مثل ريال مدريد وبرشلونة ومعظم اللاعبين يلعبون بالدورى الروسى المعروف بقوته وأشهر الفرق الموجودة فى روسيا نادى سبارتاك موسكو الذى دائما يتواجد مع الكبار سواء فى دورى أبطال أوروبا أو الدورى الأوروبى ولكن يعانى بعد ذلك من الخروج من مرحلة المجموعات أو الأدوار التمهيدية ويأمل الكثير من الجماهير الروسية تحقيق الفوز على المنتخب السعودى وبداية انطلاق ايجابى للصعود للأدوار النهائية.

ويقترب كأس العالم المرتقب ويبدأ فى منتصف الشهر القادم وينتظره الكثير من المشاهدين على مستوى العالم وحرصت الجهات المسؤولة فى روسيا الو الوصول لأفضل خدمات للمغتربين القدمين من بلادهم لمشاهدة مباريات كأس العالم وزيارة معالم روسيا المعروفة وتتسم روسيا بحضارة قوية ومناظرها الخلابة ومتاحفها العريقة التى تأتى الناس من جميع أنحاء العالم لزيارتها.

وكثير من اللاعبين يحولون اظهار كل ما عندهم من أجل التألق والانتقال إلى أفضل الأندية الأوروبية واللاعب الروسى معروف بقوته البدنية والقامة الطويلة .