التخطي إلى المحتوى

جورجينيو على أعتاب الإنتقال إلى مانشيستر سيتى

تحاول إدارة التعاقدات الخاصة بنادى مانشيستر سيتى الإنجليزي فى وضع اللمسات الأخيرة من أجل ضم اللاعب جورجينيو لاعب خط الوسط فى فريق نابولى الايطالى وأخبر اللاعب إدارة نابولى فى رغبته فى الإنتقال إلى النادى الإنجليزى .

ويعد جورجينيو من اللاعبين المهمين فى صفوف نابولى الايطالى ويتميز اللاعب بتحركاته الرائعة والتمريرات الصحيحة وعلى الرغم من احتياج نابولى لكل لاعب داخل الفريق وتعاقد نادى نابولى مع المدرب القدير أنشيلوتي الذى يحمل العديد من البطولات مع الأندية العالمية .

وبدأ جوارديولا فى متابعة اللاعب جورجينيو وأعجب بأداء اللاعب طوال الموسم الماضى فى الدورى الإيطالى ويريد جوارديولا ضم أكثر من لاعبين للفريق الإنجليزى من أجل العودة فى حصد الألقاب الأوروبية وشارك نابولى فى دورى الأبطال ولكنه خرج من دور المجموعات ومن ناحية أخرى حصل فريق مانشستر سيتى على لقب الدورى الانجليزى الممتاز لهذا الموسم ولكن وصل إلى الأدوار النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا وخرج على يد الفريق الإنجليزي الآخر ليفربول .

وتعد هذه الصفقة الثانية المميزة للنادى الإنجليزى حيث تعاقد جوارديولا مع اللاعب رياض محرز لاعب ليستر سيتى الانجليزى والمتنقلة حديثا إلى نادى مانشيستر سيتى بمبلغ خمسة وسبعون مليون استرلينى ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن قيمة صفقة اللاعب جورجينيو ولكن ذكرت بعض الصحف بأن قيمة الصفقة ستصل إلى ٨٠مليون استرلينى .

وفى هذه الفترة بالتحديد يكثر الحديث عن الصفقات للاعبين ومتابعة موقف اللاعبين واحتياج كل الفرق الأوروبية لنوعية اللاعبين ومن خلال لعبهم مع منتخباتهم فى مونديال روسيا الذى سينطلق فى منتصف الشهر القادم .

وكثير من المدربين يتابعون كأس العالم لخطف بعض الأسماء الغير معروفة وتألقهم فى المباريات مع منتخب بلادهم بمختلف الجنسيات .

ويسعى كل فريق فى الوصول لأفضل عناصر لبداية الموسم بأداء نتائج إيجابية وتحقيق ألقاب الدورى والكأس ومحاولة الوصول للأدوار النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا.

ويستعد اللاعبين فى الإعلان عن الأسماء المرشحة لجائزة أفضل لاعب فى العالم وذكرت كثير من الصحف بأن الأسماء هم كريستيانو رونالدو وميسي ومحمد صلاح وهازارد وديبروين والاحتمالات الكثيرة تصب فى صالح اللاعب البرتغالى نظرا لحصوله على بطولة دورى أبطال أوروبا.