التخطي إلى المحتوى

يعرض مسلسل “Ginuse picasso” على قناة ناشيونال جغرافيك والذي يعد من أفضل المسلسلات إذا يعتبر ذات طبيعة مختلفة عن باقي مسلسلات شهر رمضان التي تتميز بالتكرار في الفكرة والأحداث وسنجد وجود أكثر من مسلسل واحد يسرد القصص عن أشخاص صعيد مصر وأخرى تتشابه في حكايات الظلم والنظام الغير عادل التي تجعل المشاهد يمل من سرد نفس القصص المتشابهة وللتغير.

والاستمتاع ننصح بمتابعة مسلسل “Ginuse picasso” الذي يتناول حياه الفنان “بابلو بيكاسو” بكل ما بها من كفاح ومناضلة وخاصة في فترة شبابه التي تعد من أصعب مراحل حياته حيث أراد إن يخوض الجدل المقدم لفنه ومحاربة ابتذال المستمر له وقامت بإخراج المسلسل الدرامي المخرجة الشهيرة “لورا بيسلي” .

وقام بدور بابلو بيكاسو الفنان القدير انطونيو بانديرس الذي برع كممثل في دور بياكسو في مراحل حياته مرورا بفترة شبابه الأكثر تعقيدا. مسلسل “Ginuse picasso” يصلح لجميع الأذواق الفنية إذ انه يتناول قصص حب بيكاسو الرومانسية التي تضم بطلتين قاما بالصراع على حب وتقدير بيكاسو في مكانه الخاص برسم اللوحات مما أنتج رسمه لأجمل اللوحات الفنية وأروع الأذواق.

يعد مسلسل “Ginuse picasso” صورة توضح مدي براعه الممثل انطونيو بانديرس في أداء الدور بمرحلتيه العمرية المختلفة وخاصة فترة التقدم العمرية إذ ساعده على ذلك روعة محضري المكياج و تمكنهم من إظهار التأثيرات العمرية على وجه الفنان انطونيو بانديرس مما ساعد في تمكنه من إتقان دوره ببراعة، تتعدد أماكن تصوير المسلسل حيث تنقلك من الحاضر للماضي وتبين مدى روعة التنفيذ والإخراج