التخطي إلى المحتوى

العرض التقديمي لفيلم “Halloween” انتشرت الأخبار مؤخرا عن نشر البرومو الإعلامي الأول للفيلم في يونيو القادم على شبكات التواصل الاجتماعي كخطوة أولى تمهيدا لظهوره في موسم الهالويين في شهر أكتوبر القادم ويثير فيلم “Halloween” ضجه إعلامية كبيرة حيث يعتبر جزء من السلسلة المشهورة التي تحمل نفس الأسم والمحتوى. فيلم “Halloween” من إخراج جون كاربنتر .ويشارك فيه العديد من النجوم مثل جيمي لي كيرتس دونالد بلسزانس.

وتتمحور قصة الفيلم”Halloween” حول عودة مايكل مايرز لمطاردة نجمه الفيلم لوري سترود بعد فرارها منه والنجاة بحياتها بعيدا عنه لأربع فصول متتالية، تعود بداية سلسلة أفلام الهلويين لعام ١٩٧٦م حيث تدور أحداثه في بلدة صغيرة في غرب الولايات المتحدة تسمى هادونفيلد وتتمحور قصة الفيلم حول بطل الفيلم مايكل مايرز الذي يعاني من الأمراض النفسية والعصبية حيث ظل محجوزا في مستشفى الأمراض العصبية والنفسية لسن ١٧عام بعد التحقق في قضيه أخيه الأكبر ووالدته وزوج والدته ووجد انه المذنب وتم تشخيص حالته بالمرض النفسي العدواني.

فر مايكل مايرز من المستشفي مستخدما ذكاءه الحاد للانتقام من أخته الصغري وقتلها كباقي أفراد عائلته وكل من يقف أمامه في عداد الأموات ويحاول الدكتور المكلف بالدور سام لوميس بمحاولة الإمساك به وتحريره من الهواجس والأوهام التي يمر بها.

وقد حقق الفيلم نجاحا باهرا أثناء عرضه فترة الثمانينات حيث أعتبر كواحد من الآثار الحضارية وقتها، وتستمر سلسله النجاح لفيلم :Halloween” مما يؤكد من روعه الفكرة والأداء الممتاز لأبطاله مما يؤهل المخرج المتميز جون كاربنتر لاستكمال أكثر من خمسة أجزاء أخرى