التخطي إلى المحتوى

نعرض أحداث فيلم “دوين جونسون” الأكشن ” Skyscraper “، هذا الفيلم من إخراج وتأليف وإنتاج (Rawson Marshall Thurber) وبطولة النجم الكبير دوين جونسون وسيتم عرض هذا الفيلم في هذا العام في الثالث عشر من يوليو عام 2018 في الولايات المتحدة.

وتدور أحداث هذا الفيلم  Skyscraper عن رئيس وقائد فرقة إنقاذ كل الرهائن (ويل ساويرس) وهو الذي يقوم بأي تقييمات أمنية وهذا لعمل ناطحات السحاب، وعند القيام بمهمته في الهونج كونج يري في عدد كبير من المباني الأمنية تشتعل بها النيران، وهذه النيران قد حدثت فجأة، وهو الذي سيتولى مسؤولية هذه المهمة، مهمة البحث عن كيفية حدوث هذه النيران، وفي نفس الوقت سيكون علية مسؤولية إنقاذ كل أفراد عائلته بأي وسيلة من هذه المباني التي تشتعل فيها النيران.

والمشهد الذي لفت الأنظار في أحدي المشاهد، هو مشهد ظهر فيه النجم دواين جونسون كأنه فقد أحدي ساقية، وأنه قد قام باستخدام ساق صناعية في إحدى مشاهد الفيلم. كما حاز هذا الفيلم علي عدد كبير من المشاهدة حوالي مائتان وخمسون ألف مشاهد أو أكثر في اليوم الواحد علي مواقع اليوتيوب لمشاهدة الفيديوهات، وذلك بسبب روعة هذا الفيلم وجاذبيته للمشاهدة.

كما يوجد في هذا الفيلم الكثير من الأبطال والنجوم فمنهم ( تشين هان – بابلو شكريبر – كامبل وتشين – نوح تايلور – كيفين رانكين). سوف يستمتع الكثير من الناس عند مشاهدة هذا الفيلم لان يوجد به الكثير من الإثارة والاكشن والمتعة و التشويق.