التخطي إلى المحتوى

علق الإيطالي فابيو كابيلو، المدير الفني الأسبق لريال مدريد الإسباني، على قرار الفرنسي زين الدين زيدان، الذي قرر الأعتذار بشكل مفاجئ صباح اليوم الخميس، عن الأستمرار كمديرًا فنيًا للملكي في الموسم القادم 2018/2019، وذلك بعد التتويج بدوري أبطال أوربا مساء السبت الماضي.

ريال مدريد تُوج بدوري الأبطال على حساب ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما حقق الفوز في المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد، سجل من ثلاثية الملكي، النجم الويلزي جاريث بيل “هدفين” بينما كان أفتتح التسجيل، المُهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وقال كابيلو في حواره مع شبكة سكاي سبورت، أن زيدان أتخذ القرار المُناسب بالرحيل عن ريال مدريد هذه الأيام؛ خاصة إنه كان تُوج بلقب دوري أبطال أوربا منذ أيام؛ مؤكدًا أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز، كان سـ(يطرده) إن لم يُتوج بذات الأذنين.

وتابع كابيلو مُهاجمًا رئيس النادي، قائلًا بأن بيريز لا يُحب إلا نفسه، وكان يُجهز قرار إقالة زيدان، لا سيما بعد النتائج المتواضعة التي حققها الفريق خلال الموسم المنقضي في الدوري الإسباني، حيث أن الملكي أنهى المسابقة في المركز الثالث بالبطولة.

وأكد إنه لا يعلم الأسباب الحقيقية لرحيل زيدان عن ريال مدريد، وواصل بأن بيريز عادةً ما يُلقي بالفشل على كاهل غيره، مما جعله يتفق مع زيدان في القرار الذي أخذه بالأبتعاد عن الفريق خلال الوقت الراهن.

وكان زيدان أقام مؤتمرًا صحفيًا بشكل مفاجئ صباح اليوم الخميس، وأعلن فيه عن الرحيل عن الملكي.