التخطي إلى المحتوى

أختار الأسطورية الأرجنتينية الحية، ليو ميسي، أفضل حارس مرمى واجهه في مسيرته والتي حظى بها بالعديد من الألقاب مع فريقه برشلونة الإسباني، كما إنه تُوج بالعديد والعديد من الجوائز الفردية، والتي جعلته من أفضل لاعبي كرة القدم على مر التاريخ.

ميسي يستعد حاليًا مع منتخب بلاده الأرجنتين لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والذي سينطلق يوم 14 من شهر يونيو الجاري، ويقع التانجو في المجموعة الرابعة بجانب كرواتيا ونيجيريا وأيسلندا، وستواجه الأخيرة رفاق ليو ميسي، يوم 16 يونيو.

وأجرى ليو ميسي مساء أمس الخميس حوار تلفزيونيًا، مع قناة (تي واي سي) الأرجنتينية، وجاوب فيه على عدد من الأسئلة السريعة، والتي تأتي في مقدمتها أفضل ملعب بالنسبة له، وأفضل حُراس المرمى التي واجههم على مدار مداعبته للكرة.

ورد ميسي، قائلًا بأن الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ بطل ألمانيا، والإيطالي جيجي بوفون الراحل مؤخرًا عن يوفنتوس الإيطالي، وقائد ريال مدريد الإسباني السابق إيكر كاسياس، هما أفضل حُراس واجههم على مدار مسيرة اللاعب الذي يبلغ من العمر 30 عام.

كما تحدث ليو ميسي عن أفضل ملعب بالنسبة له، وقال أن (الكامب نو) معقل نادي برشلونة، هو الأفضل له، حيث إنه ترعرع وتألق على أرضية هذا الاستاد الذي يسع لأكثر من 80 ألف مُتفرج، يتغنون في كل مباراة بالأسطورة الأرجنتينية ليو ميسي.