التخطي إلى المحتوى

تصدر dead pool 2 إيرادات السينما الأمريكية و العالمية بعد 12يوم فقط من طرحه علي الشاشات السينما الأمريكية و العالمية فيلم Dead pool 2 يحقق إيرادات بمبالغ تتجاوز ال 371 مليون دولار حول العالم.

تم عرض الفيلم في الولايات المتحدة في يوم 18مايو وتلقي الجمهور الفيلم بشغف وحب وخاصة في ظل روح الفكاهة الموجودة وأداء الشخصيات المتميز وحركاتهم المثيرة ، وكذلك وجد فيلم Dead pool 2 مدح كبير من جانب النقاد الذين وصفوه في بعض الأحيان بالأفضل من الجزء الأول.

تأتي إيرادات الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية بحوالي 165مليون دولار أما في أوروبا واسيا وأفريقيا وأنحاء العالم المختلفة وصلت إيراداته إلى حوالي 206 مليون دولار.

فيلم ديدبول 2 من أنتاح سيمون كينبرج وإخراج ديفيد ليتش ، وبطولة كل من رايان رينولدز و مورينا باكارين وجوش برولين وتي جاي ميلر. تم تصوير الفيلم في كولومبيا البريطانية بكندا من يونيو إلى اكتوبر 2017.

من المحزن في تصوير هذا الفيلم أن الدوبليرة جوي هاريس لقيت مصرعها أثناء التصوير وذلك بسبب حادث دراجة. الفيلم من نوع ألأكشن والمغامرة والخيال العلمي والذي لا يخلو من الطابع الكوميدي.

تدور أحداث الفيلم حول وايد ويلسون الظابط الملتزم و المتفوق في القوات الخاصة الأمريكية وتعرضه لظروف خاصة تجعله يتحول الي مرتزف و الذي يغير اسمه إلى دبدبول ، هذه الظروف تجعل منه له القدرة السريعة علي الشفاء وتثقل مهارته في القتال ، الأمر الذي يجعله يخرج إلى الشارع للانتقام ممن دمر حياته.

الجدير بالذكر انه بمجرد دخول ديدبول 2الي ساحات العرض في الولايات المتحدة الأمريكية لقي هذا الفيلم رواجا بين الناس الآمر الذي جعله يزيح فيلم (انفينتي وور) وهو الجزء الثالث من سلسلة مغامرات افنجرز ، والذي يشارك في بطولته العديد من النجوم أمثال روبرت داني جونيور و بنديكت كومبرباتش وسكارليت جوهانسون ومارك روفالو