التخطي إلى المحتوى

النجم جورج كلوني من أكثر فنانين هوليود ذات الشعبية المرتفعة من حيث وسامته وإتقان أعماله بدقه ومن النجوم ذات الأداء الراقي متعد المواهب وهو من مواليد شهر مايو من أصول كاثوليكية من أيرلندا لكنه ولد داخل الولايات المتحدة الأمريكية .

ولد النجم جورج كلوني في أجواء راقيه متحضرة جدا حيث الأم نينا كلوني كانت واجهه مهمة لأشهر الماركات العالمية في مجال الموضة والأزياء والأب نيك كلوني الصحفي المشهور بآراء المختلفة في عالم الصحافة .

مر النجم المشهور جورج كلوني بالعديد من العلاقات الغرامية المختلفة والنزوات العاطفية العابرة حيث انه تزوج في سن ٢٨سنه من الفنانة الاستعراضية تاليا بلسم.

واستمر الزواج خمس سنوات حتى الانفصال وهذه العلاقة تعتبر من أكثر العلاقات التي آثرت في حياته حيث انه أعلن إضرابه المستمر عن الزواج حتى ألتقى سيلين باليتران الفرنسية الجنسية وتواعدا لمده اربع سنوات حتى الانفصال مرة أخرى ثم بعدها تواعد مع ليزا سنودون العارضة البريطانية أثناء تصوير إحدى الإعلانات لأحد المنتجات لمده خمس سنوات ولكن ليست متتالية إذ تخللتها فترات من الانفصال المؤقت وبعدها ارتبط مرة أخرى بإحدى العارضات لمده ثلاث سنوات مع عدم استمرار العلاقة وبعد الانفصال مباشرة.

أعلن جورج كلوني علاقته مع ستايسي كيبلر وهي من أحد نجوم المصارعة السابقة وأخيرا قام النجم جورج كلوني بإعلان خبر خطبته على المحامية المشهورة أمل علم الدين التي تنتمي لأصول عربية وتزوجا عام ٢٠١٤ حيث انجبت منه تؤم متشابهين ألكسندر وإيلا .