التخطي إلى المحتوى

خبر صادم ومؤسف لكل متابعين وعشاق المسلسل الأسطوري Game of Thrones حيث صرحت الشركة المنتجة HBO بأن عرض الموسم الثامن من المسلسل سيتم تأجيله إلى سنة 2019 بعد أن كان مقرراً عرضه في سنة 2018 وبالتالي ليس بوسع جمهور المسلسل الكبير إلا الإنتظار .

صرحت شركة HBO أيضاً أن هذا لا يعتبر تأخيرا أو تقصيراً من أي من فريق العمل إنما هو الوقت الازم والملائم لإنجاز عمل ضخم يكون على مستوى توقعات جمهور المسلسل في كل دول العالم . خاصة أن الشركة أكدت ان الموسم الثامن من مسلسل لعبة العروش سيكون رائعا وساحقاَ بكل المقاييس . وبالتالي فإن هذا الوقت الذي سيقضيه متابعين المسلسل في الانتظار سيكون ذا نتيجة رائعة .

وكلنا نتمنى ذلك حيث ان مثل هذا التأخير في طرح الموسم الجديد سبب إحباطاً كبيراً للكثيرين . فلسنا متعوديني على مرور سنة كاملة دون ان نشاهد حلقات إبداعية من أقوى مسلسل تم انتاجة خلال السنوات الماضية . والجدير بالذكر أن مسلسل صراع العروش هو المسلسل الأول على مستوى العالم من ناحية عدد المشاهدات والتحميل في مواقع الانترنت . وكلما حاولت شركه الانتاج منع وصول الحلقة الى الانترنت إلا أن هذا اشبه بالأمر المستحيل خاصة في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه أصبح توفر المواد المقرصنة على شبكة الانترنت امرٌ يضعب السيطرة عليه .

كلنا في انتظار الموسم الاخير من الاسطورة Game of Thrones في عام 2019 ويمكنكم مشاهدة هذا الفيديو التشويقي الرسمي لمسلسل Game of Thrones وهو فيديو يحتوي على عرض دعائي جميل سيجعلك تشتاق أكثر لمشاهدة الموسم الجديد . نعم قد يفعل ذلك لكن ما باليد حيلة فهذا القرار نهائي من الشركة .

 

الجدير بالذكر ان الموسم الثامن من المسلسل سيحتوي على عدد حلقات مختلف هذه المرة وستكون مدة الحلقة الواحد مختلفة عن مدة حلقات المسلسل التي اعتدنا عليها . لكن هذا الخبر غير مؤكد بشكل رسمي بعد لذلك سننتظر تصريح رسمي من الشركه قبل أن نؤكد أو ننفي مثل هذا الخبر الذي سيسعد مشاهدين المسلسل فهذا شي يتمنونه خاصة بعد كل هذا الإنتظار