التخطي إلى المحتوى

أقترب مجلس إدارة النجم الساحلي التونسي، التعاقد مع المدير الفني الجديد الذي يقود الفريق الأول بالنادي خلال الفترة الحالية، وذلك في ظل النتائج المتواضعة التي حققها الفريق خلال الأونة الأخيرة، على رأسها خسارة لقب الدوري لصالح فريق الترجي.

الترجي والنجم يُشاركان في بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، والثنائي حقق 4 نقاط من أول جولتين بدور المجموعات، وهو ما يُبشر بحظوظ وفيرة للطرفين بالتأهل لدور الثمانية بأعرق البطولة الأفريقية، ويحمل فريق الوداد البيضاوي المغربي لقب البطولة.

وأشارت تقارير صحفية تونسية، أن المدير الفني عمار السويح بات الأقرب لتولي مسؤولية الفريق خلال الأونة القادمة، وذلك بعد الأتفاق الذي تم بينه وبين إدارة النادي الساحلي الحاصل على لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2007 من قلب القاهرة وأمام الأهلي المصري.

وكانت إدارة النجم الساحلي تدرس الاستعانة بمدير فني أجنبي أو حسام البدري المدرب السابق للأهلي المصري، إلا أن المتطلبات المادية لهذا التعاقد سيكلف النادي الكثير؛ لذلك فضلت إدارة النجم الاستعانة بمدرب محلي، ووقع الأختيار على عمار السويح.

ويستعد المنتخب التونسي لخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، حيث إنه يقع في المجموعة السابعة بجانب بنما وبلجيكا وإنجلترا، وكان المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي صرح في مواقع مصرية بأن تونس ستقدم مونديال كبير؛ قياسًا لفترة الاعداد الكبيرة التي توفرت للفريق.