التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة “إي أيه سبورتس” للألعاب الإلكترونية، عن تشكيل العام للعبة فيفا 2018 والتي هي المسؤولة عن صناعتها وتسويقها، وجاء النجم المصري محمد صلاح وقائد ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس، في هذه التشكيلة والتي تضم أفضل اللاعبين.

وكانت هناك أزمة “جماهيرية” وقعت خلال الأونة الأخيرة، نتيجة التحام راموس العنيف مع صلاح في مباراة نهائي دوري أبطال أوربا 2018، والتي خرج فيها الفرعون المصري في الدقيقة 30 من زمن أحداث المباراة التي أنتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف.

وجاءت التشكيلة كالأتي: في حراسة المرمى الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويلعب على الرواق الأيمن “والكر” ظهير مانشستر سيتي الإنجليزي، والإسباني جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة بطل إسبانيا.

ويلعب في القلب الدفاعي، الألماني هوميلز لاعب بايرن ميونخ، والإسباني سيرخيو راموس قائد ريال مدريد، أمامهم ثلاثي يتكون من، البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، والألماني توني كروس نجم ريال مدريد، ولاعب يوفنتوس الإيطالي المتألق، الأرجنتيني باولو ديبالا.

ويأتي في الخط الهجومي الذي يقوده المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في البريميرليج، الأرجنتيني الأسطورة ليو ميسي نجم برشلونة الإسباني، وأفضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف النسخة الأخيرة بدوري أبطال أوربا مع فريق ريال مدريد.

وحصل صلاح على درجة رقمية (98) في هذه اللعبة، وهي نفس درجة ميسي، بينما قُدر رونالدو بـ(99).