التخطي إلى المحتوى

أقام مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، مأدبة سحور مساء الليلة الماضية، ودعا فيه نجوم المجتمع بمختلف طوائفهم، وكان السحور في النادي النهري بالزمالك، وهو المقرر الجديد الذي أشرف مرتضى على إعادة بناءه مرة أخرى.

مرتضى منصور، فاز في الانتخابات الأخيرة بنادي الزمالك، متفوقًا على منافسه أحمد سليمان، بينما فشل نجله أحمد مرتضى منصور، في الفوز بمقعد نائب رئيس النادي، وتفوق عليه غريمه المباشر والعدو اللدود لأبيه، هاني العتال بفارق أصوات كبير.

وحضر عدد كبير من أعضاء البرلمان المصري في سحور نادي الزمالك، ويأتي في مقدمتهم، صلاح حسب الله وعلاء عابد وسعيد حساسين بالإضافة إلى أحمد مرتضى منصور النائب بمجلس الشعب، كما حضر رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

ولبى الدعوة أيضًا عدد من نجوم النادي الأهلي المصري الغريم التقليدي للزمالك، ويأتي في مقدمتهم، الإعلامي أحمد شوبير وربيع ياسين وسفير نور وفتحي مبروك والوزير الأسبق طاهر أبو زيد، بينما مثل الاتحاد المصري لكرة القدم رئيسه الأسبق، الدهشوري حرب.

كما تواجد بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس الشعب المصري، وصاحبه وجدي زين الدين رئيس تحرير جريدة الوفد، ومحمود غلاب رئيس التحرير التنفيذي للجريدة، وحضر عدد من الإعلاميين البارزين في مقدمتهم ياسر عبدالعزيز ومصطفى بكري وإبراهيم حجازي ووائل الابراشي وخالد صلاح وكريم حسن شخاتة وفتحي سند.