التخطي إلى المحتوى

أستقر فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، على أسماء المدربين الذين سيبدأ في التفاوض معهم وذلك بعد رحيل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، بعد أيام من تتويجه بلقب دوري أبطال أوربا 2018 على حساب ليفربول الإنجليزي.

وفاز ريال مدريد على نظيره ليفربول بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي بالملعب الوطني بمدينة كييف الأوكرانية، وسجل ثلاثية ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل “هدفين” والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة سجل ثالث الأهداف.

وأكدت صحيفة الماركا الإسبانية، أن بيريز أستقر على أسماء 8 مُدربين سيبدأ في التفاوض معهم للتعاقد مع أحدهما خلال الأيام القليلة المقبلة؛ لبداية فترة الاعداد مع الفريق الحاصل على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الذي تُوج به فريق برشلونة.

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد فتح خط المفاوضات مع المدرب الألماني يورجن كلوب المُدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي وذلك بعد النتائج الجيدة التي حققها في الأنفيلد، كما أكد أيضًا الصحيفة أن هناك مفاوضات مع ماسمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي.

وتابعت الصحيفة، بأن جوتي المدرب بالقطاع بنادي ريال مدريد مرشح أيضَا لقيادة الفريق الأول، وتم ترشيح الإيطالي أنتونيو كونتي لتدريب الريال، والذي يعمل حاليًا مديرًا فنيًا لتشيلسي الإنجليزي، وذكرت الصحيفة أن ساري مدرب نابولي السابق ضمن دائرة الترشيحات، بجانب الدنماركي مايكل لاودروب.

اهم الكلمات الدلالية : زيدان ريال مدريد