التخطي إلى المحتوى

النجم الكبير البريطاني روبرت باتينسون يقوم ببطولة فيلم الملك ( The King) ، وهذا الفيلم مأخوذ من مسرحتين مسرحية ( هنري الرابع)، ( وهنري الخامس).

وكانت هذه المسرحيات للكاتب الكبير المشهور الانجليزي ( وليم شكسبير) . وأحداث هذا الفيلم تدور علي شاب يرث العرش، وعلية أن يتعلم كيفية التعامل مع العرش وكيف يكون ملكاً،.

ويقوم صديقة المقرب له بمساعدته ليكون ملكاً مناسب للعرش. وفي مجلة موقع ( سكرين إنترناشيونال) ذكر أن هذا العمل الفني يشترك فيه عدد كبير من الأبطال وهما ( شون هاريس – بن مندلسون – ليلي روز ديب – تومجلين كارني – توماسن ماكنزي).

نبذة عن روبرت باتينسون :-

ولد روبرت باتينسون في المملكة المتحدة ( لندن) ، وجنسيته ( بريطاني) ، وولد في عام 1986 في الثالث عشر من شهر مايو، وبرجه هو برج الثور.

ومن أهم الأفلام التي قام بها روبرت باتينسون فيلم ( Remember Me) في سنة 2010، وفيلم ( Water for Elephants) في سنة 2011، وفيلم ( Cosmopolitan) .

في سنة 2012. يوجد حقائق ربما لا تعرفها عن باتينسون : *روبرت باتينسون يمكنه أن يثني أصابعه إلي الخلف بكل سهولة، لأنة مزدوج المفصل.

وقد تسبب هذا في كسر أنفه ثلاث مرات أثناء طفولته وهو يلعب بالكره، فعندما كانت الكرة تمر من بين يديه المنثنية فتصطدم في وجهه. *كما كان روبرت باتينسون يفكر في اعتزال التمثيل في المرحلة الأولى له، وكان يريد أن يعود إلى لندن، ولكن عرض عليه أن يشارك في فيلم (Twilight).