التخطي إلى المحتوى

ويل نيلسون في الآونة الأخيرة حدثت ضجة كبيرة في العالم لكل من معجبين وجمهور النجم الغنائي الأمريكي الشهير “ويل نيلسون” ، وذلك بسبب إلغائه المفاجئ لعرض حفلة ومغادرته فوراً بعد أن صعد على المسرح وبدأ بالحفل، فالجميع يتساءل نحو تلك الأسباب الكبيرة التي جعلت الفنان يفعل هكذا ويتخلى عن مسرحه وجمهوره بشكل مفاجئ .

ومما أثار الغضب والانزعاج الكثير لجمهور الكثير في العالم كله من جمهور النجم ” نيلسون” ، ولكننا سنوافيكم جميعاً عن الأسباب التي أدت إلي ذلك، فالنجم العالمي ” ويل نيلسون ” لغى عرض حفله بسبب المشاكل الصحية الكبيرة التي تعرض لها في الفترات الأخيرة.

أسباب إلغاء “ويل نيلسون ” حفلة بعد صعوده على المسرح

فبعدما صعد النجم على خشبة المسرح وبدأ في تقديم عرضه الفني شعر بآلام شديدة في معدته ولم يستطع قاومه تلك الآلام، فاضطر إلى إلغاء الحفل بشكل مفاجئ، حيث أنه معظم الصحف و المواقع الفنية لم تعرف سبب إلغاء الحفل لفترة طويلة قرابة 6 ساعات متواصلة من بعد أن غادر النجم المسرح وإلقاء قبعته أمام الجمهور فور مغادرته المسرح.

فنشرت أخبار على “تويتر” ويتضمن الخبر بأنه يطالب جمهور الفنان ممن اشتروا تذاكر الحفل أن يحتفظوا بتذاكرهم، و ذلك إلى موعد حفل جديد سوف يحدده الفنان بعد أن يتم شفائه على خير، و صدر ذلك عن طريق صحيفة Iive” National”.