التخطي إلى المحتوى

يورجن كلوب يفضل البقاء في ليفربول

بعد إعلان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إستقالتة من تدريب النادى الإسباني ريال مدريد، وضعت إدارة النادى الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز بعض المدربين لتولى مهمة تدريب الفريق، وجاء المدرب الالمانى يورجن كلوب المدرب الحالى لفريق ليفربول الإنجليزي ضمن إهتمامات إدارة ريال مدريد لتعويض زيدان مدرب الفريق السابق بعد إعلان رحيله.

وعلى ذكر ما نشر صباح اليوم السبت على لسان وسائل الاعلام العالمية أن إدارة ريال مدريد وجماهيره يفضلون المدرب الالمانى يورجن كلوب لمهمة تدريب الفريق لتحقيق طموحات الجماهير والاستمرار في تحقيق الانجازات وجاءت في التقرير الصحفية أن يورجن كلوب هو الأبرز  ضمن المدربين المعروضين على الإدارة.

ومنذ رحيل زيدان عن الفريق طرحت الكثير من أسماء المدربين على إدارة ريال مدريد أبرزها جوتي لاعب ريال مدريد السابق والالمانى جورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني ماورسيو بوتشتينو الذي قام بتجديد تعاقده مع فريق توتنهام الإنجليزى في الأيام القليلة الماضية.

رغم رغبة جماهير ريال مدريد وإدارته في التعاقد مع المدرب الالمانى كلوب إلا أن ذكرت صحيفة “ميرور البريطانية” أن المدرب يورجن كلوب يفضل البقاء في ليفربول على تدريب ريال مدريد والاستمرار في الدوري الإنجليزي رغم إمكانيات ريال مدريد التى سوف تساعده على تحقيق الالقاب والانجازات.

كما أكدت صحيفة “ميرور” أن المدرب الالماني لايريد مغادرة فريق ليفربول في الوقت الحالى مشددا أنه منذ قدومة في صيف 2015 يطمح في تحقيق البطولات مع فريق ليفربول واسعاد جماهيره الكبيره.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد بقيادة زيدان واجه فريق ليفربول بقيادة كلوب يوم السبت الماضي في نهائي دورى أبطال أوروبا واستطاع ريال مدريد الفوز بالمباراة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف (3/1) ليحققه البطولة الـ13 في تاريخه والثالثه على التوالى.