التخطي إلى المحتوى

هو مسلسل درامي أمريكي بطولة ” جاك رينور ” وأخراج  “مارك هيمان” , وتم تحديد يوم 14 يونيو القادم يوم العرض الأول له وذلك عبر القناة التليفزيونية CBS all acces
, المسلسل هو قصة حقيقية قديمة ويعتمد المسلسل على الرواية التي أنشاها ” مارك هيمان ” حياه العالم الآخر من عالم الصواريخ .

أبطال مسلسل الجديد strang angel

ويضم المسلسل مجموعة من الأبطال : ” جاك رينور” , ” بيلا هينكوت” , ” روبرت ضديق” , ” بيتر مارك كيندال ”
والمسلسل من إنتاج شركات استوديوهات سي بي أس التليفزيونية وسكوت الحرة للانتاج .والمنتج التنفيذى له ” مارك هيمان ” , ” ديفيد ديجيليو ” بالإضافة إلى آخرين.

مسلسل الجديد strang angel

يقوم ببطولة المسلسل ” جاك رينور ”  الذي تألق كثيرا في دور ” جاك بارسونز وهو عامل طموح في الثلاثينيات من القرن الماضي , عمل في البداية موظف في إحدى المصانع الكيميائية ولكن طموحة أكثر من ذلك فأدى به إلى الدخول لعالم القذائف الأمريكية وهو عالم وشيبه الغموض حيث يشمل في الليل طقوس سحرية , وأصبح جاك تلميذا لتلك التقنيات يستخدم تعاليم خاصة لتحقيق ذاته ودعم معاونيه و التي لم يسبق لها مثيل ولا يستطيع شخص تصورها .

ويعتبر مسلسل ” غريب اندل “من قصص الخيال العلمي التي تدور أحداثه في إطار درامي مشوق وممتع خاصة لمحبي أعمال السحر والشعوذة

نبذة عن جاك رينو

هو ممثل أمريكي ولد في يناير عام 1992 بكولورادو وقد عاش طوال مدة طفولته بأيرلندا مع والدته والتحق بجامعة دبلن خلال عام 2004 وقد لمع اسمه نتيجة عدة أعمال مسرحية .