التخطي إلى المحتوى

كشفت صحيفة (لسبورتو) المُقربة لفريق برشلونة الإسباني، عن موقف جناح الفريق الأول بالنادي، الفرنسي عثمان ديمبلي، خلال الموسم القادم 2018/2019، وذلك بعد إنتقال اللاعب مؤخرًا لقلعة الكامب نو مقابل أكثر من 100 مليون يورو؛ قادمًا من بورسيا دورتموند.

ديمبلي لم يُشارك في أوقات كثيرة مع برشلونة خلال الموسم الماضي، إلا أنه تألق في المراحل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري مع برشلونة، كما إنه ظهر بأداء قوي مع المنتخب الفرنسي في المباريات الأخيرة التي تستعد بها الديوك الفرنسية لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة برشلونة أستقرت على بقاء ديمبلي خلال الموسم القديم، وذلك في رهان على إمكانيات اللاعب وصغر سنه، الذي يسمح له بالتألق والتوهج خلال الفترة القادمة، علاوة على بنيان اللاعب القوي والذي يسمح له بالقوة في الالتحامات.

وأشارت الصحيفة إلى أن ديمبلي يملك عروض من أندية ليفربول الإنجليزي وأرسنال أيضًا، وباريس سان جيرمان الفرنسي؛ ولكن إدارة برشلونة أستقرت على رفض كل العروض التي ستُقدم للاعب خاصة أن العرض الأقوى لن يصل لـ100 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة، بأن ديمبلي هو الأخر يُفضل البقاء مع برشلونة خلال الموسم القادم، خاصة إنه عانى من الإصابات بشكل كبير منذ قدومه للبرسا، ويسعى لاثبات ذاته في الموسم القادم، وذلك بعدما وضعته جماهير برشلونة كبديلًا للبرازيلي نيمار والذي رحل الموسم الماضي لباريس سان جيرمان.