التخطي إلى المحتوى

 

بدأ نادى اليوفينتوس بالبحث عن الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق وبات اللاعب ايمرى كان لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي قريب من الإمناء لنادى يوفنتوس وبدأت إدارة النادى الإيطالية فى التحدث إلى اللاعب وذكرت الصحف الإيطالية عن الموافقة الأولية للاعب ليكون لاعب داخل صفوف الفريق الايطالى ويتمتع ايمرى كان بالتمريرات الحاسمة والأداء البدنى القوى المعروف به وتميز من خلال الموسم الماضى مع الفريق الإنجليزي وتألقت فى وسط الملعب مع اللاعب ميلنر ومانى وصلاح وفيرمينيو ونظرا للتعاقد الذى تم مع اللاعب فابيينو والانضمام لليفربول أصبح إنتقال ايمرى كان إلى صفوف اليوفينتوس قريبا جدا.

وفى ظل هذه الفترة يسعى كل لاعب لإثبات نفسه من خلال مونديال روسيا لمحاولة الإنتقال إلى نادى كبير بحجم اليوفينتوس وشارك اللاعب فى سبعة وثلاثون مباراة وأحرز ستة أهداف وصنع خمسة وتحدثت الصحف الإنجليزية عن إقتراب اللاعب بشكل كبير الى اليوفينتوس الإيطالي.

ومن ناحية أخرى يحتاج الفريق الإيطالي الى تدعيمات قوية نظرا لاحتمال رحيل اللاعب ديبالا الى ريال مدريد وقلة المستوى لخضيرة وغيرهم من اللاعبين وكثيرا ما نجد اليوفينتوس يبدأ الموسم فى مرحلة قوية ولكن بعدها تظهر الاصابات التى تبعده كثيرا عن تحقيق البطولات الأوروبية ونلاحظ بأن السنوات الماضية يشارك اليوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا ولكن دائما الخروج على يد أحد منافسيها مثل بايرن ميونخ وريال مدريد .

ودائما نرى بأن النادى الإيطالى يفوز بالدورى الإيطالى ولكن تسعى إدارة النادى فى ضم أكثر العناصر المميزة ليمتد قوة الفريق ويستطيع المشاركة بإيجابية فى البطولات الأوروبية.

ويمتلك ايمرى كان بعض العروض من الأندية الألمانية وخاصة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند ولكن رغبة اللاعب هى التى ستحدد رحيله إلى النادى الذى سيختاره .

نذكر بأن هذا المركز مطلوب فى العديد من أندية أوروبا وبالرغم من قلة لاعبين هذا المركز يصبح من أولويات الأندية الأوروبية الكبيرة توفير البديل وخاصة لمركز خط الوسط المهاجم.

ويسعى إدارة اليوفينتوس فى محاولة انضمامها اللاعب ايمرى كان لصفوف الفريق ومحاولة ضم لاعبين جدد للفريق والعمل على انسجام اللاعبين سريعا والاستعداد للموسم القادم .