التخطي إلى المحتوى

 

يعتبر ليونيل ميسي من أعظم لاعبى العالم فى الفترة الحالية وعلى السنوات الماضية ولمع اللاعب منذ أن بدأ اللعب فى الأرجنتين وكان معروف بمهاراته الكبيرة وسرعته الفائقة ومن ثم انتقال اللاعب إلى أكاديمية برشلونة واكتساب الكثير من المهارات .

ومع التحاق اللاعب بالفريق الأول بدأ اللاعب فى الظهور بشكل ملفت فى المراوغات الكثيرة ولوحظ بأنه يراوغ الكثير والكثير وبدأ جمهور الفريق الكتالونى يصفقون له وأصبح لاعب مع كل مباراة يضع لمساته الجمالية ومع تعدد المباريات بدأ ميسى فى إحراز الأهداف الجميلة والرائعة ومن خلال مجموعة من اللاعبين أصبح نادى برشلونة الفريق الذى لا يقهر وحصل على العديد من البطولات والدورى الأسبانى والكأس ودورة أبطال أوروبا ويسعى ميسى فى تقديم المزيد مع برشلونة .

وتحدث اللاعب ميسى عن تحقيق حلمه وإمكانية الحصول مع المنتخب الأرجنتيني على كأس العالم القادم فى روسيا ويعد هذا الجيل الذهبى وأسماؤه اللامعة بعدم تحقيق لقب كأس العالم.

وبالرغم من ظهور العديد من اللاعبين وتألقهم مع أنديتهم فى أوروبا ومنهم اللاعب أجويرو مهاجم مانشستر سيتى واللاعب دى ماريا واللاعب ميسى وغيرهم من اللاعبين المهمين فى العصر الحالى.

وحقق ميسى كثير من الألقاب مع ناديه برشلونة بالإضافة إلى المسابقات والجوائز الشخصية التى حصل عليها اللاعب فى حياتى ولكن يبقى الحلم الذى يراوده وهو الحصول على لقب كأس العالم ويرفع الكأس هو وزملاؤه وتعد هذه آخر فرصة لهذا الجيل لتحقيق اللقب.

ويحتوى مونديال روسيا على كثير من المنتخبات القوية مثل البرازيل وألمانيا والبرتغال وأسبانيا وسيصبح التنافس على البطولة ممتع للغاية نظرا لتقارب مستوى اللاعبين وظهور المنتخبات الجديدة القوية مثل المنتخب البلجيكى الذى يحتوى على هازارد ولوكاكاو وديبروين وكذلك بعض اللاعبين الأفارقة مثل اللاعب محمد صلاح وساديو مانى وينتظر جميع المشاهدين مباريات مونديال روسيا .

وحصل اللاعب ميسى على جائزة أفضل لاعب فى العالم ثلاث مرات وسيلعب اللاعب مع فريق برشلونة لفترات طويلة لأنه لاعب أسطورة وسيبقى اللاعب حتى الاعتزال لما يتمتع به من حب كبير من الجماهير العاشقة النادى الكتالونى.