التخطي إلى المحتوى

 

بات زيدان قريبا من الرحيل عن ريال مدريد الإسباني فى مفاجأة كبيرة بالرغم من تأقلم المدرب مع الفريق وحصوله للمرة الثالثة على التوالى لبطولة دورى أبطال أوروبا وقدم زيدان الكثير من الأساليب المتطورة فى مجال كرة القدم والدفع باللاعبين المميزين وتكوين لاعبين من المجموعة الجديدة وتميز أسلوب زيدان بالاستعانة بالعناصر الشابة والتدعيم لأصحاب الخبرات وأصبح المدرب المفضل للجماهير العاشقة لريال مدريد الإسباني .

وتحدثت كثير من الصحف الإسبانية عن تفوق زيدان العالمى وأصبح من المدربين المطلوبين فى العديد من الأندية الأوروبية ومن ناحية أخرى ذكر بأن زين الدين زيدان سيتعاقد مع المنتخب القطرى استعدادا لكأس العالم قطر 2020 وسيكون التعاقد بمبلغ خيالي من أجل تكوين فريق يليق بصاحب الأرض والجمهور.

وصرح زيدان بالرحيل من خلال حديث صحفى أمس وقال بأنه سعيد بوجوده فى بيته فى السنوات الماضية من خلال الإنجازات الكبيرة التى حققها المدرب مع الفريق الإسباني ولكن مع كل هذه الإنجازات الى أنى فكرت فى الرحيل من أجل التدريب فى فريق جديد وأنه يربطه بالعديد من العلاقات الطيبة مع لاعبين الفريق وخاصة أنه تحدث مع اللاعب راموس واللاعب الأسطورة كريستيانو رونالدو وتمنو له التوفيق فى حياته التدريبية القادمة.

وعن بيريز رئيس نادى ريال مدريد قال بأن القرار جاء من المدرب زيدان فى فترة قصيرة ولكن طالما يصب فى صالح زيدان فنتمنى له مستقبل جيد مع الفرق الأخرى.

وكلنا نعلم بأن زيدان يعد من أعظم لاعبى كرة القدم قبل الدخول فى عالم التدريب وكان من اللاعبين المعماريين وخاصة فى منطقة وسط الملعب وقال بأنه تعلم الكثير من خلال فترة وجوده مع النادى الملكى سواء كلاعب أو كمدرب وأن أى لاعب يتمنى اللعب فى الفريق الملكى ومن المؤكد انتظار زيدان قريبا فى الفريق أو المنتخب الذى سيختاره للتدريب .

وعبرت كثير من الجماهير الأسلامية عن حبها الشديد لزيدان وتمنت له التوفيق فى الرحلة المستقبلية القادمة وقال زيدان بأنه سيسافر الى روسيا لمشاهدة المباريات وتمنى بحصول المنتخب الفرنسى على كأس العالم بروسيا.