التخطي إلى المحتوى

كريستيانو عن زيدان

صرح اللاعب البرتغالى كريستيانو عن زيدان معبراً عن حبه الشديد وتعلقه بالمدرب المخضرم زين الدين زيدان وبدأ اللاعب فى حديثه وقال المدرب الجيد مهما وصل تألقه يرغب فى الراحة ثم بعد ذلك إلى التغيير وصرح بأن زيزو حصل على الدورى الأسلامية والاكأس الإسبانية وكأس السوبر وحصل على دورى أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية وهذا فى حد ذاته يعتبر تاريخ كبير له كمدرب ويأملون فى تحقيق طموحه فى مكان آخر.

ومن ناحية أخرى ذكرت بعض من وسائل الإعلام بأن زيدان قد يرحل الى قطر ليقوم بتولى تدريب المنتخب القطرى والفائدة لكأس العالم 2020 بقطر وجاء هذا لحاجة قطر الى مدرب عالمى بحجم زيدان وتحدثت وسائل الإعلام عن أنه سيبقى تعاقد لم يسبق قيمته المالية فى التاريخ وسيصل الى 50مليون دولار فى السنه الواحدة وهذا يعتبر عرض خيالة لا يرفضه أى مدرب على مستوى العالم.

ومن ناحية أخرى تحدث زيدان وصرح بأنه سيقضى فترة من الراحة ثم يعود لمهنة التدريب عن طريق بوابة وتجربة جديدة وقال بأن ليس المدرب صاحب الحظ السيء هو الذى يترك ناديه فقط بل أيضا المدرب الجيد والذى وصل إلى مرحلة لابد من تجديد الفكر والأسلوب.

وتحدث رئيس ريال مدريد عن اعلان المفاجىء لرحيل زيدان عن الفريق وقال بأنه يحترم زيدان كثيرا لذلك أحترم رغبته ويسعى ريال مدريد فى التعاقد مع مدرب يعوض زيدان ويقود الريال لمرحلة جديدة والأمل لتحقيق المزيد من البطولات العالمية.

وقريبا سيحدث التعاقد مع زيدان والاتحاد القطرى لكرة القدم ولكن بعد الانتهاء من مونديال روسيا .

وتحدث رونالدو وقال بأن التدريب أصبح مهمة شاقة ومتعبة وخاصة فى ظل التغيير الكثير فى خطط اللعب والاعتماد على الهجمات المرتدة وارتكاز اللاعبين بالأساليب الحديثة والمهام المطلوبة من اللاعبين وتحدث عن زيدان وقال بأنه القرى وخاصة فى المباريات النهائية وكان يرتب لها بخطط غير متوقعة .

وفى نهاية الحديث لمح رونالدو عن إمكانية رحيله خاصة مع رحيل زيدان لأنه كانت تربطهم علاقة قوية جدا وتمنى له بالتوفيق سواء مع قطر أو اى نادى آخر .