التخطي إلى المحتوى

يرغب مسؤولو نادي برشلونة الإسباني، في تمديد التعاقد مع المدافع الفرنسي الصلب صامويل أومتيتي لعام 2030، وذلك بعد المستويات المميزة التي يُقدمها اللاعب خلال الأونة الأخيرة، سواء مع ناديه برشلونة أو منتخب بلاده فرنسا.

أومتيتي شارك مع منتخب بلاده أمس الجمعة أمام إيطاليا، في مواجهة دولية ودية، تستعد بها الديوك الفرنسية لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والذي سينطلق يوم 14 من شهر يونيو الجاري بمواجهة الأفتتاح التي ستجمع بين صاحبة الأرض روسيا والسعودية.

وبحسب ما جاء في صحيفة الموندو الإسبانية في تقارير لها اليوم، بأن برشلونة ترغب في الابقاء على اللاعب لعام 2030 وسيتم وضع شرط جزائي في عقده يصل لـ500 مليون يورو، لمن يرغب في كسر التعاقد ومن ثم الحصول على اللاعب.

ويأتي ذلك في خطوة حذرية، وذلك بعدما أنتقل نجم برشلونة نيمار لباريس سان جيرمان الفرنسي الموسم الماضي، وذلك بعدما قام مسؤولو الإمارة الفرنسية بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي كان يُقدر بـ222 مليون يورو، ومن ثم أصبح لاعبًا بباريس.

وتُوج نيمار مع باريس سان جيرمان هذا الموسم ببطولتي الدوري والكأس الفرنسية، بينما ودع الفريق دوري أبطال أوربا من دور الـ16 أمام ريال مدريد، وذلك بعد الهزيمة بخمسة أهداف لهدفين، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

كما قررت إدارة برشلونة رفع راتب اللاعب للفئة المميزة بالفريق وذلك بعدما طالب هو برفع راتبه، وأستجابت برشلونة للأمر.