التخطي إلى المحتوى

قيادة ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إيطالية عن المرشح الأول لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، والذي سيأتي خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان الراحل عن الفريق الملكي منذ أيام، وذلك في مؤتمر صحفي مفاجئ عقده المدرب بحضور رئيس النادي.

وفاز ريال مدريد على نظيره ليفربول بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي بالملعب الوطني بمدينة كييف الأوكرانية، وسجل ثلاثية ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل “هدفين” والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة سجل ثالث الأهداف.

وأكد موقع (فوتبول إيطاليا) أن ماوريزيو ساري المدير الفني السابق لفريق نابولي الإيطالي هو الأقرب لتولي قيادة فريق ريال مدريد؛ خلفًا لزيدان، خاصة أن المدرب ساري قد رحل عن نابولي منذ أيام، وهو الأمر الذي لم يكلف إدارة الملكي لدفع أي أموال إضافية للنادي.

وأشارت الصحيفة، أن المدير الفني الأرجنتيني بوتشينو، مدرب توتنهام الإنجليزي كان هو المرشح الأول لخلافة زيدان، إلا أن إدارة توتنهام رفضت التخلي عن المدرب؛ لذلك أتجهت كل الأنظار إلى الإيطالي ساري والذي حقق نتائج جيدة مع نابولي.

وكانت صحيفة الماركا الإسبانية، أشارت أمس الجمعة أن بيريز أستقر على أسماء 8 مُدربين سيبدأ في التفاوض معهم للتعاقد مع أحدهما خلال الأيام القليلة المقبلة؛ لبداية فترة الاعداد مع الفريق الحاصل على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الذي تُوج به فريق برشلونة، وكان من بينهم أيضًا ساري .

من يستحق قيادة ريال مدريد يا ترى ؟