التخطي إلى المحتوى

وصفات لتصغير الصدر

هناك عدداً من النساء والفتيات من مشكلة حجم الثدي، حيث انهم يبحثون دائما عن طرق ووصفات لحل هذه المشكلة سواء كانت تصغير أو تكبير حجم الثدي من خلال العمليات الجراحية والتجميلية، بالرغم من أن العمليات الجراحية مكلفة ومؤلمة، كما أنها تؤثر على الرضاعة الطبيعية، ومن الأفضل اللجوء إلى الطرق والوصفات التي تحتوي على مكونات طبيعية .

وصفات لتصغير الصدر

يوجد العديد من الوصفات التي تحتوي على مكونات طبيعية تساعد على تصغير حجم الثدي بدون الم وتكلفة مرتفعة ومن هذه الوصفات السهل توافرها في كل بيت ما يلي :

1-وصفة الزبادي :

-في البداية نقوم بمزج ملعقة كبيرة من اللبن، وإضافة ما قدره بيضة واحدة، وما قدره ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E.

-بعد ذلك نقوم بدهن طبقة من الخليط على الثديين بحركة دائرية، ثم يتم ارتداء حمالة صدر قديمة لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، وبعد انتهاء المدة يتم الاستحمام بماء دافئ .

2-وصفة الزنجبيل :

-نقوم بإحضار ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور الطازج، والزنجبيل البودرة، ونقوم بغليه في ما قدره 2 كوب من الماء، ثم نقوم بتصفيته بعد أن يبرد، ويتم وضعه على الصدر ويتم فركه لمدة لا تقل عن 10 دقائق بحركات دائرية وسوف تلاحظين الفرق .

3-وصفة الشبة :

-يتم سكب ملعقة من الشبة المطحونة بشكل ناعم في ما قدره كوب من الماء البارد، ثم نقوم بعد ذلك بوضع طبقة من الخليط البسيط على الثديين من خلال التدليك حتى يجف الخليط تماماً، ثم نقوم بغسلة بالماء البارد .

4-وصفة ماء الورد مع مكعبات الثلج :

-نقوم بإحضار مقدارين متساويين من ماء الورد وخل التفاح، ثم نقوم بوضع الخلطة في جوارير خاصة بالثلج ليتجمد تماماً، ثم بعد ذلك نقوم باستعانة المكعبات حتى نمررها بشكل دائري على الثدي قبل كل استحمام حتى تحصلي على نتيجة مذهلة وسوف تلاحظين الفرق .

5-وصفة عشبة رجل الأسد :

-في البداية نقوم بإضافة ملعقة من عشبة رجل الأسد كبيرة إلى كوب من الماء المغلي، ونتركه منقوع لمدة 15 دقيقة، ويتم تناول المشروب يومياً على الريق .