التخطي إلى المحتوى

النجم الكوميدي كيفن هارت من أشهر الفنانين المبدعين على المستوى الكوميدي ولد وترعرع الفنان  هارت في بلدة فيلادلفيا ٱكتسب شهرته الفنية الكوميدية من موهبته عن طريق الفوز بالمسابقات الفنية الكوميدية المتعدده في نيو إنجلاند وبدأت مسيرته الفنية الحقيقة عبر اشتراكه في المسلسلات المختلفة .

وبعده تألق في أدواره السينمائية مثل فيلم رعب٣ وورقة الجنود والروح الطائرة انتشرت مؤخرا الشائعات الكثيرة حول خيانه الفنان  هارت لزوجته ومحاولة الابتذال المادية التي تعرض لها حيث قامت إحدى الفتيات بتهديده بفيديو صور للفنان كيفن هارت أثناء خيانته لزوجته.

وقامت بتهديده بعدم نشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي مقابل مبلغ مادي كبير وبسبب رفض الفنان كيفن هارت لمحاولة ابتذاله نشرت الفيديو مما أدي لوضعه في موقف محرج أمام معجبي وزوجته وأطفاله وقام الفنان كيفن هارت فيما بعد لتقديم الاعتذار لزوجته إنيكو باريش ونجليه كيفن وإندريكس قائلا فيما معناه انه ليس شخص مثالي.

ولكنه سوف يقدم كل ما في وسعه لتعويضهم عن هذا الموقف وانه يكن كل الحب والاحترام لزوجت الجميلة إنيكو باريش وما زالت التحقيقات جاريه لمعرفه حقيقة الأمر.

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم night school بتحضريها للتريلر الرسمي للفيلم من بطولة النجم  هارت النجمة تيفاني هاديش والموهوبة مارى لين والفنان روب ريجلي والجميلة إيفون أورجي والفنان أوين هارن وتتمحور قصة الفيلم night school حول مجموعه من الشباب بقيادة النجم كيفن هارت تجبرهم الظروف على الالتحاق بالمدرسة الليلية لاستكمال مرحلة الدراسة واجتياز المرحلة الثانوية.