التخطي إلى المحتوى

ليندسي لوهان من أجمل الفنانات الغربيات بدأت حياتها المهنية في سن مبكر حيث عملت كعارضه أزياء وموضة وهي صغيرة السن لا تتعدى الحادية عشر من عمرها وبسبب موهبتها النادرة توالت العروض على الفنانة ليندسي لوهان.

وبدأت بالقيام بأدوار الحركة في عالم ديزني وزادت أعمالها الفنية المتعددة الناجحة ذات القصص المعبرة عام ٢٠٠٧م حيث توقفت مسيرتها الفنية لفترة زمنيه بسبب اعتقالها لقيادتها تحت تأثير المخدرات والكحول مما أدى لوضعها في مركز التأهيل لمدمني الكحول والمخدرات ولكنها لم تتأثر بذلك وأكملت مسيرتها الفنية عام ٢٠٠٨ وقامت بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية مثل ماشيتي والألآم العمل وبحلول عام ٢٠١٠م ظهرت موهبتها كمغنيه موسيقى الراب .

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من الإشاعات حول اعتناق النجمة ليندسي لوهان الدين الإسلامي ولكنها لم تؤكد انها اعتنقت الدين الإسلامي ولم تشهر إسلامه بعد ولكنها أوضحت بكل حرية إنها شخص روحاني ولن تقف في طريق فضولها الروحاني وإنها تقرأ أجزاء من القرآن.

وتتبع الفضول الفكري والروحاني وأكدت أن بعض الدول شوهت صورة من يحمل القرآن بصورة خاطئة وأنها تشعر بوجود الله (المرشد الروحي) ويؤثر على تصرفاتها اليومية وأعلنت نيتها على اعتناق الإسلام ولكن لم تؤكد صحه اعتناقها الإسلام بعد. تتصدر قائمه العناوين الرئيسية لمجله Emirates Waman حيث قامت النجمة ليندسي لوهان بتصوير جلسات التصوير للمجلة خارج الأستوديو بالهواء الطلق في صحراء أبو ظبي مرتدية زي المرأة الإماراتية ذات الطابع العربي وإعلان فيلمها المصور بالمملكة العربية السعودية Frame.