التخطي إلى المحتوى

برشلونة يواصل الضغط على جريزمان

شهدت المواسم الأخير حلقات من الإثارة بين جريزمان وقرار انتقالة الى فريق برشلونة الإسباني ولا زالت حلقات الإثارة بين اللاعب الفرنسي والنادي الكتالوني مستمرة حيث ذكرت الصحف الإسبانية صباح اليوم الأحد أن الفريق الإسباني تواصل مع مهاجم فريق أتليتكو مدريد أنطوان جريزمان من أجل تحديد مصيره النهائي للانتقال الى فريق برشلونة وذلك لرغبة النادي الكتالوني في التعاقد مع بعض اللاعبين.

وكما جاء في التقرير التى نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية أن أنطوان جريزمان يعتبر على رأس الخطة التى وضعتها إدارة فريق برشلونة للموسم القادم والآن تركز فقط على اللاعب الذي يعيش فترة من التألق في صفوف أتليتكو مدريد.

وأضافت التقارير أن اللاعب حقاً سوف يكشف عن واجهة القادمة قبل انطلاق مونديال روسيا 14 يونيو لذلك سوف نرى الأسبوع القادم أما أنتقال اللاعب الى الفريق الكتالونى أو تغيير وجه نظر الفريق للصفقة وحيث ما جاء في تقرير الصحيفة المذكورة أن النادي الكتالوني قد حصل على كلمة “نعم” من الاعب أي أنه لا يوجد ما يقلق الإدارة من أجل إتمام الصفقة ولكن أثبتت المواسم السابقة أنه من الممكن أن يحدث أي شئ في كره القدم.

أكدت التقرير أن فريق البلاوجرانا أكد على أن جريزمان سوف يحتفظ بكلمته مع الفريق حيث أن فريق برشلونة يمثل للاعب البوابة نحو تحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات.