التخطي إلى المحتوى

صراع العروش مع الممثل الشهير kit harington الذي أدى دور جون سنو بطل السلسلة الشهيره صراع العروش  Game of Thrones يقوم بخطبة الممثلة Rose Leslie وهو خبر غريب جدا لم يتوقعه أي من جماهير المسلسل حيث لم يتوقع أحد ان تكون زوجة جون سنو المستقبليه هي زميلته التي شاركت معه في تمثيل العديد من الحلقات .

انتشر خبر خطوبة هذين الممثلين في جميع أنحاء العالم وهو شيء غير مستغرب خاصة أنهما بطلان في أقوى مسلسل أجنبي على مر السنوات ال 7 الأخيرة . وهذه بعض الصور لهما معاً

في هذه الصورة يظهران بملابس رسمية أنيقة في احدى المناسبات الخاصة بالفن

جون سنو و خطيبته
جون سنو و خطيبته

 

وهذه صورة أخرة تجمعهما معاً يبتسمان لبعضمها

جون سنو و خطيبته
جون سنو و خطيبته

 

الجدير بالذكر بأنهما قد قاما بتمثيل العديد من المشاهد الرومانسية خلال الموسم الثاني من مسلسل صراع العروش سنة 2011 . فقد كانت تربطهما قصه حب جميله في المسلسل ويبدو ان قصة الحب هذه لم تكن مجرد تمثيل فقد انتقلت إلى أرض الواقع وأصبحت حقيقة وسمعنا خبر ارتباط النجمين بشكل رسمي .

قد يتسائل البعض :

من هي Rose Eleanor التي اشتهرت بهذا الشكل ؟

اسمها الكامل باللغة الانجليزية هو : Rose Eleanor Arbuthnot-Leslie

وهي من دولة اسكتلندا التابعه للمملكة المتحده البريطانية . وقد دخلت عالم الشهره عندما قامت بالتمثيل في مسلسل صراع العروش . وأشاد الجميع بموهبتها وأدائها في المسلسل حيث كانت من أفضل الممقلين في المسلسل . ويبدو أن التمثيل جلب ل ( روز ) شيئا آخر غير الشهرة وهو شريك المستقبل .

ومن الواضح ان ( كيت هارينغتون ) كان معجباً بالممثلة ( روز ) قبل أن يقوم بالأدوار الحميمية معها في المسلسل . فقد قال سابقاً

( إذا كنت معجبا بشخص ما ثم تؤدي دور حبيبه في المسلسل فإن الوقوع في الحب يصبح سهلا للغاية

ومن الواضح انه لم يكن يكذب فقد أصبحت قصة الحبيب و الحبيبة حقيقية وخاصة أنها كانت قصة مؤثرة بمعنى الكلمة وجعلت العديد من مشاهدين مسلسل صراع العروش يبكون بعدما فقد جون سنو حبيبته وتوفيت بين ذراعيه . قصة حب جميلة جدا ومؤثرة شاهدناها في المسلسل وأصبحت أجمل بعد إعلان الخطوبة على أرض الواقع .