التخطي إلى المحتوى

تحدث عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الرياضي بالنادي الأهلي المصري، عن موقف ناديه من التعاقد مع جناح الإسماعيلي إبراهيم حسن، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية 2018، وذلك بعدما أعلن نادي الزمالك الغريم التقليدي للأهلي التعاقد مع اللاعب صباح أمس الأحد.

الزمالك أعلن التعاقد مع اللاعب، ونشر صور له بالقميص الأبيض على حساب النادي على مواقع التواصل الاجتماعي في جلسة حضرها، مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك؛ ولكن الإسماعيلي لم يُعلن عن إنتهاء الصفقة إلى الأن، وهو ما أثير تساؤلات.

وقال زيزو مُعلقًا على هذا الأمر، بأن اللاعب لم يكن في حسابات النادي الأهلي تمامًا، ولم يفاوض الأهلي النادي الإسماعيلي بشأن التعاقد معه، ولا للنادي الأحمر أي دخل في عدم إعلان قلعة الدراويش أنتقال اللاعب للزمالك، وليس في حساباتهم نهائيًا.

وأشاد زيزو بالإمكانيات الفنية التي يمتلكها اللاعب، والذي يُلقب بـ”دي ماريا” نسبة للنجم الأرجنتيني الكبير أنخيل دي ماريا إلا إنه لم يدخل حسابات الأهلي؛ خاصة أن الأهلي يملك أكثر من لاعب في هذا المركز، كأحمد حمودي ووليد سليمان وأحمد الشيخ.

وعاد إلى صفوف الأهلي، أحمد الشيخ هداف الدوري في الموسم قبل الماضي، وذلك بعدما تمت إعارته لصفوف الأتفاق السعودي، ولم يرغب الشيخ في تجديد إعارته؛ مفضلًا العودة إلى الأهلي، أملًا في الحصول على فرصة حقيقية للعب والمشاركة؛ خاصة بعد رحيل المدير الفني حسام البدري.