التخطي إلى المحتوى

تحدث سيزار أزبيليكويتا، الدولي الإسباني، ونجم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، عن مباراة اللاروخا أمام سويسرا، الودية، والتي أقيمت مساء أمس الأحد؛ أستعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والذي سينطلق يوم 14 من شهر يونيو الجاري.

منتخب إسبانيا يقع في مجموعة قوية، تضم البرتغال بطلة أوربا، والمغرب أحد أفضل المنتخبات الأفريقية، إضافة لإيران المنتخب الأسيوي القوي، وسيبدأ منافساته بالمجموعة الثانية أمام رفاق النجم كريستيانو رونالدو، يوم 15 يونيو القادم، في البطولة التي يحمل لقبها المنتخب الألماني.

وتحدث أزبيليكويتا، في تصريحات نشرتها جريدة ماركا الإسبانية، عن مباراة سويسرا الودية؛ قائلًا بأنه سعيد بمستواه في هذه الودية؛ مُشيدًا بقوة المنتخب السويسري والذي يُشارك أيضًا في نهائيات كأس العالم في مجموعة تضم المنتخب البرازيلي القوي.

وفازت البرازيل أيضًا أمس وديًا على كرواتيا بهدفين دون رد؛ أستعدادًا لنهائيات روسيا، وسجل هدفي السيلساو، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وأغلى لاعب في العالم، نيمار جونيور، وسجل الهدف الثاني، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، فيرمينهو.

وأشاد أزبيليكويتا، بزميله بالمنتخب ولاعب برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، قائلًا بأن اللاعب بجواره يُسبب له “راحة” كبيرة؛ نظرًا لإمكانيات اللاعب الفنية وسماته الشخصية، كما إنه أشاد أيضًا بالحضور الجماهيري في مباراة سويسرا والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأضاع المنتخب الإسباني عدة فرص خلال المباراة، كانت كفيلة بضمان الانتصار للاروخا.