التخطي إلى المحتوى

حسم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم، وهداف مسابقة دوري أبطال أوربا مع ناديه المتوج باللقب، ريال مدريد الإسباني، موقفه من البقاء في قلعة الميرنجي أو الرحيل لأي ناد أخر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية لعام 2018.

وفاز ريال مدريد على نظيره ليفربول بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي بالملعب الوطني بمدينة كييف الأوكرانية، وسجل ثلاثية ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل “هدفين” والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة سجل ثالث الأهداف.

وأشارت صحيفة الماركا الإسبانية، إلى جلسة عقدها مسؤولي ريال مدريد مع النجم البرتغالي، وطالبوه بالتراجع عن موقفه بالرحيل عن النادي، وهو ما أستجاب له كريستيانو رونالدو؛ مبديًا ترحيبه بالاستمرار مع ريال مدريد خلال الموسم المقبل على أقل تقدير.

وأكد مسؤولو ريال مدريد لكريستيانو رونالدو، بإنه أحد أعمدة الفريق الأساسية والتي لا يمكن التخلي عنها، وأقتنع صاروخ ماديرا بحديث مسؤولي الميرنجي، وأبدى ترحيبه بالاستمرار مع الفريق؛ متراجعًا عن أحتمالات رحيله عن قلعة سانتياجو برنابيو.

وكان رونالدو خرج بتصريحات عقب نهائي دوري أبطال أوربا، أكد فيها بأنه لم يحسم موقفه من البقاء مع ريال مدريد في الموسم القادم، وطالب بأن لا يتم الحديث عن هذا الأمر في الوقت الراهن، لأنه وقت أحتفالية بدوري الأبطال الذي تُوج به ريال مدريد هذا الموسم للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه.