التخطي إلى المحتوى

فى مرحلة الاستعدادات الأخيرة للمنتخب الأسبانى يتعادل المنتخب الأسبانى مع المنتخب السويسرى فى مباراة لا تليق بإسم المنتخب الأسبانى وعلقت كثير من الجماهير الإسبانية على السوشيال ميديا عن غضبها من مستوى الأداء وعدم إنسجام اللاعبين بالرغم من احتواء المنتخب على العديد من الأسماء اللامعة مع أنديتها سواء ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو وفالنسيا والعديد من أندية أوروبا.

ومن ناحية أخرى كثرت أخطاء اللاعبين بشكل واضح وكذالك اللعب الفردى وبهذا المستوى لا يقدر المنتخب الأسبانى على الصعود للأدوار النهائية فى مونديال روسيا بالرغم من كثرة اللاعبين أصحاب الخبرة مثل بيكيه وديفيد خيا وغيرهم من اللاعبين أصحاب الخبرة .

ويدخل المنتخب الإسباني فى المرحلة الأخيرة قبل انطلاق مونديال روسيا فى منتصف الشهر الجارى وترغب الجماهير الأسبانية فى الحصول على كأس العالم واستعادة اللقب.

وكثير من الصحف تحدثت عن أداء المنتخب الإسباني من خلال المباريات التجريبية وقالت بأنه ينقصه الكثير وخاصة تعودنا أن نرى المنتخب فى المباريات النهائية فى المونديال ويحتوى المنتخب على أفضل العناصر الشابة وصاحبة الخبرة التى تستطيع الحصول على اللقب الذى يحلم به كثير من الجماهير الإسبانية.

ومن ناحية أخرى يتواجد المنتخب الأسبانى فى المجموعة مع المنتخب البرتغالى والمنتخب المغربى والمنتخب الإيرانى ومن المتوقع صعود كل من المنتخب الأسلامية والبرتغالى فى هذه المجموعة نظرا لخبرة هذه المنتخبات فى كأس العالم والفروق الفردية للاعبين.

ومن ناحية أخرى تحدث خبراء الكرة بأن ظاهرة جلب اللاعبين بمختلف أجناسهم الى الدورى الأسبانى وقلة اللاعبين الأسبان أدى إلى ضعف المنتخب كثيرا وعدم ظهور نجوم على المستوى المطلوب ويضم الدورى الاسبانى العديد من النجوم مثل رونالدو من البرتغال وميسى من الأرجنتين وكوتينيو من البرازيل وغيرهم من الجنسيات المختلفة وأصبحت تلك المشكلة ظاهرة موجودة أيضا فى العديد من المنتخبات مثل المنتخب الإنجليزي .

وينتظر الكثير من الجماهير الإسبانية تغيير فى أسلوب اللعب والتركيز من قبل اللاعبين أكثر من ذلك وحرص اللاعبين على الوصول لنهائي كأس العالم بروسيا.

وتنتظر الجماهير فى جميع أنحاء العالم لمشاهدة نجوم الكرة فى كأس العالم فهى البطولة الغالية وتحرص جميع المنتخبات بالظهور الجيد واثبات الذات .