التخطي إلى المحتوى

فى ظل السعى وراء الصفقات العديدة فى هذه المرحلة استقر نادى برشلونة الإسباني فى الحفاظ على اللاعب الفرنسى أومتيتى وتجديد عقده لعام 2023 نظرا لحاجة الفريق له فى الفترة المقبلة وتألقت اللاعب بشكل ملحوظ مع ناديه الإسباني فى مباريات الدورى وبطولة دورى أبطال أوروبا وقبل تجديد العرض انهالت عليه الكثير من العروض من أندية الدورى الفرنسى والإنجليزية نظرا لأنه من المدافعين أصحاب القوة البدنية العالية ومن ناحية أخرى تألق اللاعب الملفت مع منتخب فرنسا ومن ثم فكرت إدارة برشلونه فى تجديد عقد اللاعب للحفاظ عليه قبل تفكيره فى العروض التى تأتى له .

وعبر أومتيتى عن سعادته باللعب لمواسم أخرى مع فريق برشلونة ولعبه بجانب اللاعبين على مستوى عالى وخبرة مثل اللاعب الأرجنتيني ميسى واللاعب كوتينهو المنتقل من نادى ليفربول وكذلك بيكيه الذى يعد من أهم مدافعى العالم فى الفترة الحالية وأفضل مهاجم فى العالم لويس سواريز .

ومن ناحية أخرى قال اللاعب بأنه حصل على لقب الدورى الأسلامية مع الفريق ويسعى فى عودة البطولات الأوروبية مثل الحصول على دورى أبطال أوروبا .

ويمتاز اللاعب بالتركيز فى فترة التدريبات جيدا وهؤلاء اللاعبين مطلوبين بشكل دائم فى أوروبا وخاصة الأندية التى تنافس كل موسم فى الحصول على الدورى والكأس وبطولة أوروبا مثل برشلونة والريال وغيرهم من الأندية .

وتحدث اللاعب عن هذه الفترة بأنه سعيد بتمثيل منتخب بلاده فى روسيا ومع لاعبين أصحاب مستوى عالى ويسعى هو وأصدقاؤه فى الحصول على لقب كأس العالم الذى سيقام بروسيا فى منتصف الشهر الجارى.

وتحدث عن الدورى الأسبانى بأنه من أقوى الدوريات حاليا على مستوى العالم وامتاز هذا الموسم بأن كل الفرق مستوياتها قريبة من الأخرى وقوية .

وصرح اللاعب عن أقرب لاعب له فى برشلونة وهو معه فى المنتخب الفرنسى اللاعب ديمبلى وذكر بأنه سيصبح من أهم لاعبى العالم فى فترة قصيرة.

وكثيرا ما نجد اللاعبون الفرنسيون أصحاب المهارات العالية مثل اللاعب جريزمان الموجود مع أتليتكو مدريد واللاعب كريم بنزيمة مهاجم الريال وغيرهم من اللاعبين المتواجدين فى العديد من الأندية الأوروبية .