التخطي إلى المحتوى

احتفل نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو مع زملائه بالفريق بالفوز التاريخى على نادى ليفربول الانجليزى بنتيجة 3/1 وتحقيق اللقب الثالث على التوالى لبطولة دورى أبطال أوروبا وقام كريستيانو بحمل الكأس الأوروبية للمرة الرابعة كلاعب بالنادى الملكى وقد أحرز اللاعب نفس اللقب مع ناديه السابق مانشيستر يونايتد حينما كان يلعب بصفوف الفريق الانجليزى وهذا يعد انجاز تاريخى للاعب وأصبح رصيد رونالدو فى الحصول على اللقب الأوروبى يعادل رصيد بعض الفرق العالمية مثل برشلونة وليفربول وقد حصلوا على اللقب الأوروبى بنفس عدد المرات التى حصل عليها اللاعب الأسطورة كريستيانو رونالدو. ومن ناحية أخرى تحدث اللاعب لوسائل الإعلام وقال بأن الحصول على اللقب للمرة الثالثة على التوالى مع فريقه يجعله من أسعد لاعبى العالم ويتمنى تحقيق المزيد من البطولات مع فريقه الملكى .

وقبل الحصول على اللقب الأوروبى كان كرستيانو يفكر فى الرحيل عن النادى الملكى ولكن يوجد شرط جزائي فى عقد اللاعب وهو قيمته مليون دولار ولكن فى ظل التألق وحصول النادى الملكى على البطولة يجعله يفكر فى البقاء فى النادى الملكى لفترة أخرى ويعد كريستيانو صاحب الثلاثة وثلاثون عاما من أهم وأفضل اللاعبين على مستوى العالم .

وحصل اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو على هداف البطولة فى هذا العام وتفوق على ميسى وصلاح وساديو مانى ويعد اللاعب كريستيانو رونالدو هو الهداف التاريخى لبطولة دورى أبطال أوروبا فى مختلف الأدوار التمهيدية ومرحلة المجموعات والأدوار النهائية ويسعى رونالدو فى الحصول على أفضل لاعب فى العالم وحصوله على جائزة الحذاء الذهبي.

وصرح كريستيانو رونالدو وقال بأنه يسعى جاهدا مع المنتخب البرتغالى للوصول للنهائيات العالمية فى مونديال روسيا وأنه يتمنى بحمل كأس العالم ليصبح الموسم الأعظم فى تاريخ اللاعب ويضم المنتخب البرتغالى مجموعة متميزة من اللاعبين الموجودين فى الأندية الأوروبية . وفى نهاية التصريح ذكر كريستيانو عن التطور الذى وصل إليه اللاعب المصرى محمد صلاح وأنه يشبه اللاعب ليونيل ميسي فى طريقة لعبه وأصبح من اللاعبين المطلوبين فى العديد من الأندية الأوروبية فهو هداف من الطراز الفريد ويتطور بشكل كبير .