التخطي إلى المحتوى

صرحت الفنانة التركية بيرين سات في اخر ظهور لها مع زوجها المطرب كينان دوغلو بانه لا يوجد صحة لخبر شراكتها مع الممثل التركي الوسيم كيفانج تاتليتوج وقالت “هذه الأخبار غير صحيحة”. ترددت في الفترة إشاعات كثيرة مفادها انه هناك عمل قريب بين الممثلة بيرين سات وكيفانج تاتليتوج ولكن تم نفي الخبر تماما.

يذكر انه تم الجمع بين الممثلين سابقا في مسلسل العشق الممنوع والذي نجح نجاح كبير في الوطن العربي وكان ذلك العمل من اكثر من 10سنوات ومن أول الأعمال التي نشرت المسلسلات التركية في الوطن العربي وكانت هناك بعض الأخبار المؤكدة حول اشتراك بيرين سات في برنامج اكتشاف المواهب الجدد “نجوم المستقبل ” وهو خاص باكتشاف ممثلين جدد علي الساحة التركية مع الممثل التركي أنجين أكيوريك والذي جمعته شراكة مع بيرين سات سابقاً في مسلسل “فاطمة “.

أما الممثل التركي كيفانج تاتليتوج فانه يشهد رواجا في الفترة الحالية وخاصة مع أخر فيلم له “هيا يا ابني” والذي يقوم فيه كيفانج بدور صائد سمك وأب حنون علي ابنه المصاب بنوع من أنواع التوحد والذي يحاول معه ابوه حتي يكتشف مواهبه الفنية ويقوم بثقلها. ومن ن بعض المصادر المقربة تقول ان كيفانج وافق على تمثيل الجزء الثاني من فيلم “أعمال منظمة ” والتي سيمثل فيه كيفانج دور جديد عليه وهو دور مصارع ديوك . وكذلك تقول بعض المصادر بان كيفانج سيشارك في بطولة مسلسل عن الرئيس التركي السابق مصطفى كمال أتاتورك.