التخطي إلى المحتوى

ابنه كيم كاردشيان تحظى بهدية عيد ميلادها من أشهر مصممي الأزياء بالعالم،وهو واحد من أشهر وأهم مصممي الأزياء في العالم , والمفضل لدى كثير من النجمات الشهيرات قدم هدية عيد ميلاد إلى ” نورث ويست ” ابنه النجمة ” كيم كارشيان ” وذلك بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها الخامس والذي سيقام في الخامس عشر من شهر يونيو القادم , والهدية التي قدمها لها ” الكسندر ” عبارة عن حقيبة مميزة والتي يقدر سعرها بحوالي سبعمائة وخمسون دولارا (750 $).

وتعتبر النجمة ” كيم كاردشيان ” وهى ممثلة وعارضة أزياء أمريكية وشخصية مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي والمولودة في أكتوبر 1980م أي يبلغ عمرها حوالى سبعه وثلاثون عاما , تعتبر أيقونه مهمه جدا فى عالم الموضه وقد يبدو أن ابنتها ” نورث ويست ” ورثت هذا عنها بالرغم من صغر سنها فهي لم تبلغ الخامسة من عمرها بعد .

” نورث ويست ” هى الابنه الكبري لدى النجمة ” كيم كارشيان ” ولديها أيضا ” سانت ويست ” التي تبلغ من العمر سنتان , و” شيكاجو” تبلغ من العمر أربعه أشهر .

” الكسندر وانج ” هو مصمم أزياء أمريكي يبلغ من العمر أربعه وثلاثون عاما , فاز بالعديد من الجوائز المختلفة كجائزة المنسوجات السويسرية , كما فاز ” وانج ” بجائزة مصمم سوارفسكي لملابس النساء التي تصمم من قبل CFDA.

واشتهر بأزيائه على مستوى العالم وتمت الإشادة به لعرضه مهارات الخياطة المميزة وانتشرت أعمالة في اكثر من سبعمائة متجر .

واشتهر بتصاميمه الحضرية المختلفة وصمم المجموعة  الخريفية بالاعتماد على اللون الأسود كلون أساسي , وصمم مجموعه للربيع بالاعتماد على الألوان المبهجة الزاهية كالبرتقالي والوردة والاورجوانى .